بالصور والفيديو: هجوم وتخريب واعتداءات تستهدف الحافلات الجديدة بالناظور

 

تعرضت مجددا إحدى الحافلات الجديدة لشركة “فيكتاليا” بمدينة الناظور، اليوم الثلاثاء، لاعتداء من قبل مجهولين، هاجموا الحافلة ورشقوها بالحجارة، مما أدى إلى تكسير زجاج الواجهة الجانبية للحافلة.
وقام مجهولون برشق إحدى الحافلات بسوناسيد بالناظور، قبل أن يلوذوا بالفرار، كما تعرضت أمس الإثنين حافلة أخرى إلى هجوم من طرف أشخاص مجهولين رشقوها بوابل من الحجارة، ما أسفر عن تكسير زجاجها الخلفي.

وحلت مصالح الدرك الملكي بمكان وقوع الحادث لمعاينة الواقعة، واستنكر مواطنون ما تتعرض له الحافلات الجديدة من هجوم، والتي لم يمر على انطلاقها سوى يومين، كما اعتبر مواطنون كانوا حاضرين لحادث التخريب الذي تعرضت له الحافلة اليوم، أن هذا العمل “مدبر ويهدف إلى إفشال هذا المشروع الجديد”.

وتعرضت إحدى الحافلات الجديدة بالناظور صباح اليوم الثلاثاء للمحاصرة من طرف عدد من سائقي الطاكسيات بفرخانة، وقام سائقو الطاكسيات بمنع الحافلات من نقل المواطنين بدعوى عدم تخصيص محطات وقوف واضحة لها.
وقام سائقو الطاكسيات أمس الإثنين باعتراض حافلة تابعة لشركة “فيكتاليا” بالعروي وزايو، ومحاصرتها وركابها، احتجاجا على ما اعتبروه أحقية في نقل المواطنين.

عن موقع الاول

 

اعمال تخريب بسلوان للحافلات الجديدة بالناظور

Publiée par Mohamed Makrach sur Mardi 3 juillet 2018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *