ريال مدريد يخطف فوزا ثمينا من بايرن ميونخ ويضع أولى الأقدام في نهائي الأحلام

ناظورسيتي : 

وضع فريق ريال مدريد الإسباني، أولى أقدامه، في نهائي عصبة الأبطال الأروبية، بعد أن عاد بانتصار ثمين بهدفين مقابل هدف وحيد، من ميدان فريق بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، بملعب آليانس آرينا. 

وفشل ميونخ في الحفاظ على أسبقيته في الشوط الأول، بعد أن اقتنص الفريق الملكي تعادلا ثمينا بهدف لمثله، وعلى غرار المباريات السابقة، التي جمعت الفريق الألماني بالنادي الإسباني، لم تخلو الدقائق الأولى من المباراة من الإثارة والتشويق، بعد أن حاول كل طرف التحكم في المباراة، والسيطرة على منتصف الملعب، غير أن الأفضلية كانت لصاحب الأرض والجمهور. 

وفي الدقيقة 27 من زمن الجولة الأولى، تسلل المدريدي السابق خاميس رودريغيز، من الجهة اليمنى ممررا كرة على المقاس للشاب كيميتش، مستغلا سوء تغطية من البرازيلي مارسيلو، ليسكن الكرة في شباك الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس. 

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع، استفاقة مدريدية، بعد هدف كيميتش، واصل الفريق البافاري، ضغطه على مرمى “الميرينغي”، وكان بإمكان الفرنسي، فرانك ريبيري، إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33، غير أن نافاس كان يقضا. 

غير أن الملكي، استفاق في آخر دقيقة من الشوط الأول، وبالضبط في الدقيقة 44، بواسطة اللاعب البرازيلي مارسيلو، الذي وقع هدف التعادل بطريقة رائعة. 

وفي الجولة الثانية، واصل الفريق البافاري ضغطه الكبير على مرمى “الملكي” غير التسرع تارة، وسوء الحظ تارة أخرى، حالا دون وصول تحول هذه المحاولات، في المقابل، كان الإسبان أكثر ذكاء، واستغلوا هجمة مرتدةـ قادها لوكاس فاسكيز، وأنهاها ماركو أسينسيو، في الدقيقة 57، وهو الهدف الذي ظل صامدا إلى غاية نهاية المباراة، التي انتهت بتفوق الريال بهدفين مقابل هدف وحيد. 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *