انتشار فيديو يوثق محاولة مراهق اغتصاب تلميذة يستنفر الأمن لتحديد هوية الجاني للوصول إليه





متابعة

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أن المصالح المختصة التابعة للمديرية، تباشر مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، فضلا عن الكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وذكر بلاغ للمديرية، أن مصالحها كانت قد رصدت شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، مدته 55 ثانية، يظهر فيه شخص في العشرينات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما يقوم شخص ثالث بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية.

يأتي ذلك لعدما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتطبيق التراسل الفوري “واتساب”، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو تبلغ مدته 55 ثانية، ويظهر من خلاله شاب يحاول اغتصاب تلميذة بالشارع العام.

مقطع الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر شابا يقوم بتعنيف تلميذة بعد أن أسقطها أرضا محاولا نزع سروالها لاغتصابها بالقوة، ورغم توسلات التلميذة إلا أن الجاني استمر في فعله الشنيع تحت أنظار كاميرا هاتف صديقه.

ولم تتوصل جريدة “العمق” إلى مكان وتاريخ تصوير مقطع الفيديو، في حين تباشر السلطات الأمنية تحرياتها من أجل الوصول إلى الشاب الذي ظهر بوجه مكشوف على الفيديو، للكشف عن ملابسات الاعتداء.

وعبر نشطاء على “فيسبوك” عن استيائهم وغضبهم من الاعتداء الذي تعرضت له التلميذة والتي كانت تردد طيلة مدة الفيديو “واش معندكش ختك” لعل ضمير الشاب يستيقظ لثنيه عن الاستمرار في جرمه.

 




Facebook Comments

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *