بالصور:المئات من طلبة كلية سلوان يستقبلون المعتقل سفيان أحدادا بعد أن تم إطلاق سراحه

ناظور بريس

شهدت كلية الناظور المتعددة التخصصات زوال اليوم 14/03/2019 شكلا نضاليا على شرف إستقبال المعتقل”سفيان أحدادا” بعد أن تم إطلاق سراحه يوم الأحد 10/03/2019، بقرار من محكمة الاستئناف الناظور، بعد ثلاث أيام من الاعتقال، والذي يتابع حاليا في حالة سراح.

هذا وقد عرف هذا الشكل النضالي الذي نظمه فصيل الطلبة القاعديين حضور المئات من الطلبة والطالبات (عرف) ترديد عدد من الشعارات من قبيل”سفيان رتاح رتاح سنواصل الكفاح” و” سفيان يا رفيق لا زلنا على الطريق” تلتها كلمة الطالب سفيان الذي قام بتوضيح أسباب إعتقاله والتهم التي وجهت له أثناء مدة إحتجازه.

الطالب “سفيان أحدادا ” من بلدة تفرسيت بإقليم الدريوش ويتابع دراسته الجامعية بكلية النلظور المتعددة التخصصات، وهو نائب لرئيس فرع سلوان لجمعية المعطلين ،وسبق له أن شارك في عدة أشكال إحتجاجية من ضمنها التي نظمت في إطار حراك الريف وأخرى رفقة زملائه في فرع سلوان للمعطلين.باﻹضافة إلى الأشكال التي نظمت بكلية الناظور.

وجدير بالذكر أن سفيان تم إعتقاله يوم الخميس الماضي 07/03/2019 أثناء تواجده بوجدة، وسط ردود فعل إحتجاجية وتضامنية من ضمنها شكل إحتجاجي خاضه طلبة بكلية الناظور بمعية جمعية المعطلين فرع سلوان والتي تضمنت مسيرة ووقفتين إحتجاجيتين الاولى بساحة التحرير والثانية أمام مقر العمالة وسط ترديد شعارات تنديدية ورفع صور المعتقل وتسجيل عدد من المداخلات..

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *