ببن الطيب.. رجال سلطة يقومون بزيارة تشجيعية الى معمل لصناعة الأكياس البديلة

مراسلة: مصطفى بوسكوك

في إطار تتبع المشاريع المنجزة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أشرف السيد باشا مدينة بن الطيب بمعية قائد الملحقة الادارية رقم 1، وقائد الملحقة الادارية رقم 2، بزيارة تشجيعية لمعمل مينادور لصناعة الأكياس البديلة، وهو المشروع الذي تم إحداثه من قبل تعاونية بن الطيب للتنمية، بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومجلس جهة الشرق، وذلك صباح يوم الخميس 7 نونبر 2019.

وجاءت هذه الزيارة التشجيعية والتحفيزية من قبل رجال السلطة بمباركة من السيد “محمد الرشدي” عامل اقليم الدريوش الذي يولي عناية كبيرة للمشاريع المنجزة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والذي يتابع عن كثب المستجدات والمعيقات والمشاكل المطروحة حيث يتدخل في كثير من الأحيان لتجاوزها.

وخلال هذه الزيارة قدم رئيس التعاونية جميع الشروحات والخطوات التي يتم من خلالها صناعة الاكياس البديلة، إضافة الى خدمات أخرى مثل الطباعة على الأكياس حسب طلب الشركات والمحلات التجارية.

ونوه السيد الباشا بأهمية هذا المشروع الذي شكل ميزة إضافية للمدينة وبدوره شجع شباب العاملين والمستفيدين من هذا المشروع وقدم نصائح مهمة من اجل تفادي جميع المعيقات حرصا على تحقيق أفضل النتائج.

ومن جهة أخرى، نوه السيد الباشا بالمجهودات التي يقوم بها السيد عامل اقليم الدريوش من أجل إنجاح مثل هذه المشاريع ومن بينها هذا المشروع النموذجي الذي يولي له اهتمام كبير لما سيشكل من إضافة هامة بالنسبة للاقليم، كما سيقلص من نسبة البطالة على المستوى المحلي، وكل متمنياته النجاح والتطوير الى الأفضل.

وفي نفس السياق، وجه رئيس تعاونية بن الطيب للتنمية أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب والمستفيدين من هذا المشروع الذي يعد اول من نوعه بالاقليم تشكراته للسيد “محمد رشدي” عامل اقليم الدريوش الذي حرص منذ البداية على نجاحه مهما كلفه من جهد، وأيضا للسيد رئيس جهة الشرق ولرئيس قسم العمل الاجتماعي لعمالة الدريوش وللجنة التابعة له ولرجال السلطة المحلية الذين يساندون مشروع مينادور معنويا.

وجدير بالذكر ان معمل مينادور الذي يوجد بمدينة ابن الطيب وفر 12 منصب شغل للشباب وهو عدد أولي حيث سيصل العدد إلى حوالي 20 منصب خلال سنة 2021

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *