تفاصيل النصب على 600 فتاة مغربية ومئات الرجال الأتراك من طرف نصاب وعدهم بالزواج

متابعة

فجرت قناة تركية، أول أمس الخميس 16 يناير02020، عملية نصب كبيرة بطلها نصاب تركي استغل صور فتيات مغربيات راغبات بالزواج من أتراك، وأخريات متواطئات معه، لربح أموال كبيرة يتقاضاها من رجال يبحثن عن زوجات مغربيات.

وبثت القناة، شهادات لرجال أتراك وقعوا ضحية عملية نصب من طرف هذا التركي الذي يدعى مصطفى شيمشك، حيث كان يوهم زبنائه بتزويجهم نساء مغربيات رأوهم على صور كانوا بحوزته، وأخريات قام بإحضارهن مباشرة، باعتباره يستقدم مئات الفتيات المغربيات إلى تركيا.
وقال أحد الضحايا خلال العرض المباشر، إنه أعطى المتهم مبلغ 60 ألف ليرة أي ما يزيد عن 9 ملايين سنتيم للزواج بفتاة مغربية، قبل أن يتفاجأ بهروب السيدة بعد ذلك.
وقال ضحية أخر إنه دفع مبلغ 20 ألف ليرة، أي ما يزيد عن 3 ملايين سنتيم، لكنه لم يرى وجهها أبدا. ومن أكثر القصص غرابة، سرد أحد الضحايا أن السمسار عرف إبنه بفتاة أحبها كثيرا، وأعطاه مقابل ذلك 19 ألف ليرة، أي ما يزيد عن 3 ملايين سنتيم، ليكتشف بعد ذلك أن السيدة متزوجة.

وكشف التصاب “مصطفى شيمشك” في أحد البرامج الاجتماعية التركية، أنه نصب على 600 فتاة مغربية، وذلك عن طريق دعوتهن للزواج من أتراك مقابل مبالغ مالية كبيرة يأخذها من الرجال.
وأشار “شيمشاك” إلى أنه متزعم لعصابة احترفت النصب منذ 3 سنوات، حيث احتالت على مجموعة من الفتيات منهن قاصرات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *