جمعية النهضة للتنمية والتبادل الثقافي تنظم لقاء توجيهي لفائدة التلاميذ وتُكرم الدكتور أزديموسى

ناظور بريس:بوعبسلام زكرياء 

نظمت جمعية النهضة للتنمية والتبادل الثقافي، نشاطا توجيهيا بالمركب الثقافي بمدينة سلوان لفائدة التلميذات و التلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا.

وقد شهدت أشغال هذا اليوم التوجيهي المؤطر من طرف الدكتور علي ” أزديموسى” مساء يوم السبت 13/07/2019، حضور رئيسي جمعية النقل الجامعي لطلبة بني سعيد وطلبة بني شيكار، ودكاترة وأساتذة وأطر إدارية وباحثين وكذلك عدد من الطلبة والتلاميذ .

وقد ترأس الجلسة الافتتاحية الأستاذ “إسماعيل المركعي” الذي رحب بالأساتذة المحاضرين وكذا الحضور الكريم، إلى جانب تدخل رئيس جمعية النهضة “سمير لعري” والذي بدوره رحب بجميع الحضور الذين تحملوا عناء ومشقة الطريق لحضور هذا اللقاء التوجيهي، مؤكدا أن الجمعية وإن كانت فتية اذإلا أنها ستحاول أن تقدم أنشطة ثقافية وعلمية مستقبلا..، قبل أن يتقدم أعضاء بجمعية النهضة بتسليم ذرع تذكاري وهدية رمزية لعميد الكلية.

وبعد ذلك افتتحت مختلف المداخلات التوجيهية من طرف الأساتذة وعرض أفاق عدد من الشعب والمسالك المتوفرة في الكلية المتعددة التخصصات بالناظور والجامعات المغربية الأخرى، كما عرف اللقاء التوجيهي مجموعة من المداخلات والاستفسارات التي تقدم الأساتذة المخاضرين بالإجابة عنها.

قبل أن يختتم هذا اليوم الدِراسي الذي عرف حضور أزيد من 70 تلميذ(ة) بتقديم شَواهد تقديرية للأساتذة مؤطري النشاط.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *