في حفل بهيج.. تنظيم حفل تكريمي للتلاميذ المتفوقين بالباكالوريا بثانوية بن الطيب

ناظور.بريس:بوعبسلام.زكرياء

شهدت ثانوية محمد السادس التأهيلية ببن الطيب صباح يوم الثلاثاء 25/06/2019 حفلا تكريميا للتلاميذ الحاصلين على الرتب الثلاث الأولى في الباكالوريا، من تنظيم شركة الاخوين ببن الطيب وإدارة ذات الثانوية، وذلك بحضور أطر الإدارة، هيئة التدريس، تلاميذ و أولياء أمورهم، ويتعلق الأمر بالتلميذة “أمل تتوح” الحاصلة على أعلى معدل بالباكالوريا، في شعبة العلوم الفيزيائية. المعدل العام بنقطة 18:01، والتلميذة “أينان أنيسة” الحاصلة على معدل 16:65 بشعبة علوم الرياضيات، وكذا التلميذ “عنكَور محمد” الحاصل على نقطة 16:02 .

أفتتح الحفل بكلمة لمدير المؤسسة “محمد بوعرفة” حيث أشاد بالنتائج المتفوقة لتلاميذ الثانوية كما شكر الأساتذة على مجهوداتهم القيمة. 

وقد تم تسجيل عدد من المداخلات من طرف عدد من الأساتذة في حق التلاميذ وكلمة للفاعل الجمعوي حفيظ البوجدايني الممثل لشركة الأخوين، وكذا كلمات تناوب عليها التلاميذ المتفوقين الذين قاموا بشكر الأساتذة الذين تتلمذوا على ايديهم في جو تسوده البهجة والسرور.

حري ذكره أن حفل التكريم الذي نظم بإحدى القاعات التابعة للمؤسسة، تميز بتوزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز على التلاميذ المتفوقين من طرف أطر وإداريي المؤسسة المذكورة، اعترافا بدورهم المتميز في مجال التفوق الدراسي.

في الأخير، اختتم الحفل بكلمة ختامية ألقاها المدير شكر فيها الضيوف و التلاميذ على شرف حضورهم كما نوه بالمجهودات الجبارة التي سهرت من أجلها اللجنة المنظمة على إنجاح الحفل، ليدعو الجميع لحفلة شاي.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *