مثير.. هكذا تمكنت قوات أمنية من اعتقال مهاجر ريفي أطلق رصاصاً حياً من مسدس ناري نواحي الدريوش

ناظورسيتي | إ. الجراري
علمت “ناظورسيتي” من مصادر جد مطلعة، أن ما يزيد عن 40 عنصرا أمنيا من مختلف الأجهزة، منها الدرك الملكي والأمن الوطني، حاصروا بيت شاب ثلاثيني في مدينة بني بوعياش بإقليم الحسيمة كان قد أطلق رصاصا حيا بأحد شواطئ إقليم الدريوش..

وبحسب ما أوردته المصادر ذاتها فإن العناصر الأمنية، اعتقلت الثلاثيني المقيم بالديار الهولندية، والذي جاء للمغرب في إطار العطلة الصيفية، حيث أطلق رصاصا حيا من مسدسه بشاطئ “الحرش”، التابع للجماعة القروية التروكوت، بإقليم الدريوش، والقصية عن مركز مدينة الحسيمة بحوالي 18 كلم.

وأضافت مصادر الموقع إلى أن العناصر الأمنية كانت مدججة بالأسلحة، وتحمل خوذات وسترات واقية من الرصاص، تحسبا لوقوع مواجهة مسلحة أثناء اقتحامها للمنزل، الذي أخضعته لتفتيش دقيق قبل أن تغادره، حيث لوحظ المشتبه فيه مقتادا وهو مصفد اليدين، حيث تم نقله باتجاه مقر الأمن لإخضاعه للتحقيق.

تجدر الإشارة إلى أن المشتبه فيه كان رفقة أصدقاء له جاري البحث عنهم من طرف الأمن على متن سيارة أجنبية مرقمة بأوربا، من نوع “بيجو 308″، تم رصدها بالطريق الساحلي بجماعة تزاغين بدار الكبداني وصلوا إلى شاطئ الحرش بجماعة اتروكوت وأطلقوا رصاصات عديدة، ثم لاذوا بالفرار.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *