مندوبية الصحة بالريف : لم نتوصل بأي تجهيزات طبية من طرف عائشة الخطابي

متابعة
ردت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة على التصريحات التي أدلت بها عائشة الخطابي ابنة المقاوم عبد الكريم الخطابي، عن قيامها بنقل التجهيزات والآلات الطبية لمصحة زوجها بالدار البيضاء بعد وفاته إلى المستشفى الإقليمي “محمد الخامس” بالحسيمة.

وقالت المندوبية في بلاغ لها إنه “بناء على تصريحات عائشة الخطابي حول قيامها بإرسال تجهيزات طبية حديثة ومستعملة كانت في مصحة خاصة بالدار البيضاء في ملكية زوجها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة الحسيمة، قامت المندوبية بتنسيق مع المصالح الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ومصالح الإدارة المركزية للوزارة، ببحث في الموضوع عقب التصريحات التي تناولتها منابر إعلامية”.

وأضاف البلاغ ” تبين بأن المصالح الصحية بالإقليم والمركز الإستشفائي محمد الخامس لم تتلقى أي إتصال من الجهة المعنية، ولا من أي جهة أخرى من أجل التنسيق المسبق لهذه العملية” .

وأشارت المندوبية أنها قامت وبتنسيق مع مصالح المديرية الجهوية للصحة بجهة (طنجة-تطوان-الحسيمة) ومصالح الإدارة المركزية للوزارة ببحث دقيق ومسؤول في الموضوع منذ الساعات الأولى من نشر هذه التصريحات، وتبين أن المصالح الصحية بالإقليم والمركز الاستشفائي محمد الخامس لم يتوصلا بأي تجهيزات في هذا الإطار.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *