استنفار أمني “بمارينا سمير” بعد الإعتداء على نجل مسؤول بالداخلية من طرف أعضاء “مافيا” المخدرات

bt17 أغسطس 2019آخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 10:08 مساءً
bt
.أخبار وطنيةالأخبار
استنفار أمني “بمارينا سمير” بعد الإعتداء على نجل مسؤول بالداخلية من طرف أعضاء “مافيا” المخدرات

 سمير  - ناظور بريس NADORPRESS

متابعة

عاشت مصالح الأمن بالمضيق، مساء  (الخميس)، حالة استنفار بعد الاعتداء الذي تعرض له إبن مسؤول بوزارة الداخلية، بالميناء الترفيهي “مارينا سمير” في تطوان، من قبل أشخاص معروفين في مجال التهريب الدولي للمخدرات تربطهم علاقة قرابة بأحد أبرز الأسماء المشهورة خلال الحملة التطهيرية لـ 1996.

وأضافت “الصباح” أن المصالح الأمنية، فتحت بحثا دقيقا في النازلة، بالموازاة مع استنفار أمني كبير بالمنطقة، حيث قامت فرق أمنية بتمشيط الميناء الترفيهي، كما جرى تفريغ عدد من كاميرات المراقبة الثابتة بالقرب من المكان الذي وقع فيه الاعتداء من أجل كشف لغز الاعتداء، وإيقاف الجناة، فيما تم نقل إبن المسؤول للمستشفى لتلقي العلاج، بعدما أصيب بجروج وكدمات في مختلف أنحاء جسمه.

ولإيقاف المشتبه فيهم، باشرت عناصر الشرطة تحرياتها بالاعتماد على أبحاث ميدانية، إذ شمل البحث المكان الذي قصده المتورطون بعد اعتداءهم على القاصر، حيث تم تفريغ محتوى تسجيل الكاميرا المثبتة بأحد المطاعم المتخصصة في الوجبات السريعة بالميناء، ليتم تحديد هويتهم.
وأكدت “الصباح” أن المصالح الأمنية أوقفت، صباح أمس (الجمعة)، إثنين من المشتبه فيهم، لمباشرة التحقيق معهما، فيما لا يزال البحث جاريا لإيقاف باقي الأطراف المتورطة في الاعتداء الذي طال نجل المسؤول القاصر.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاخبار العاجلة