تنظيم ندوة صحفية بالدريوش لهذا السبب

bt
.أخبار الريفالأخبار
bt22 فبراير 2021آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 11:45 مساءً
تنظيم ندوة صحفية بالدريوش لهذا السبب
IMG 23022021 004415 720 x 477 pixel - ناظور بريس

ناظوربريس:انس اوحادوش

نظم مكتب الاتحاد المغربي للشغل بإقليم الدريوش ندوة صحفية بحضور عدد من المنابر الاعلامية، وذلك للكشف عن تفاصيل الملفات الاجتماعية التي يتابعها بالاقليم والاعلان عن البرنامج النضالي دفاعا عن مطالب الطبقة العاملة وعموم الساكنة.

وقد شهد هذا اللقاء تقديم تصريح صحفي مفصل من طرف الكاتب العام للاتحاد كشف من خلاله عن مجموعة من المعطيات والمستجدات التي تهم قطاعات أساسية كقطاع الصحة والفلاحة والصيد التقليدي والشغل والجماعات وغيرها…

وركز التصريح بشكل كبير على المستجدات المرتبطة بالمستشفى الاقليمي والتحركات التي تم القيام بها من طرف النقابة في هذا الصدد، معتبرا ان المسؤولية التقصيرية لوزير الصحة أصبحت ثابتة إزاء هذا التأخر في فتح المستشفى بعد أن كان قد وعد في أكثر من مرة انه سيتم فتحه قبل متم سنة 2020..

وفي هذا الإطار أعلن الكاتب العام للاتحاد عن تنفيذ قرار المجلس الاقليمي لذات النقابة، والمتمثل في تنظيم وقفة احتجاحية يوم السبت المقبل 27 فبراير 2021 أمام المستشفى الاقليمي كأول شكل احتجاجي ضمن برنامج اعتبر المتحدث باسم الاتحاد انه سيكون مطولا وواسعا حول مطالب عمالية وشعبية متنوعة.

ودعا في ختام التصريح كافة الفعاليات الجادة بالاقليم إلى المشاركة في الوقفة والعمل المشترك للدفاع عن حق ساكنة الإقليم في التطبيب والعلاج والعيش اللائق.

رابط مختصر