وزيرة إعداد التراب الوطني تحل بالناظور والدريوش في إطار زيارة رسمية للجهة

bt
2021-04-05T20:09:00+00:00
.أخبار الريفالأخبار
bt5 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 8:09 مساءً
وزيرة إعداد التراب الوطني تحل بالناظور والدريوش في إطار زيارة رسمية للجهة
55271676 41415098 - ناظور بريس

متابعة

ستحل السيدة نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة، بمدينة الناظور، يوم غد الثلاثاء 6 أبريل الجاري، في إطار زيارة رسمية للجهة الشرقية، لمدة 3 أيام.

ومن المنتظر أن تعقد نزهة بوشارب في مدينة الناظور إجتماعا مع كل من  والي الجهة الشرقية، وعمال أقاليم الناظور والدريوش وجرسيف.

كما ستقوم بزيارة ميدانية في مدينة العروي، إضافة إلى واد كرت وبن طيب وميضار وكذا الدريوش. وذلك في مساء نفس اليوم.

ويشار إلى أن  الوزيرة قد حلت اليوم الاثنين، في كل من مدينة وجدة وبركان، من أجل عقد اجتماعات مع عدد من الشخصيات والمسؤولين، وكذا القيام بزيارات ميدانية لعدد من الاوراش، والمناطق.

وستحل أيضا وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة بعد يوم غد في إقليمي توريرت وجرسيف، من أجل اجراء لقاءات عمل وكذا زيارات ميدانية لعدد من المناطق.

والوزيرة نزهة بوشارب هي سياسية مغربية في حزب الحركة الشعبية، وتم تعيينها في منصب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسية المدينة منذ 9 أكتوبر 2019 في حكومة العثماني الثانية.

وتقوم الوزيرة بعدد من الزيارات الرسمية لجميع جهات المملكة، حيث ترأست  الوزيرة، بحضور السادة والي جهة العيون الساقية الحمراء ورئيس الجهة والبرلمانيون والمنتخبون وممثلي الهيئات المهنية المعنية بالقطاع وبعض المصالح اللاممركزة لقاء تواصليا وذلك في وقت سابق، بمقر ولاية الجهة.

في كلمته الافتتاحية رحب السيد الوالي بالسيدة الوزيرة منوها بمجهودات الوزارة ومواكبتها الدائمة والفعالة لمسلسل التنمية الجهوية بالأقاليم الجنوبية مطالبا بانخراطها في رفع التحدي القادم بعد الانتصارات الديبلوماسية التي عرفها المغرب والمتمثل في الاستجابة لمتطلبات مسلسل عودة اخواننا المحتجزين .

رابط مختصر