ناظوربريس
أثار إقدام السلطة المحلية بباشوية بن طيب على حرمان المولودين الجدد بجماعة بن الطيب، من وثائقهم الادارية خاصة المتعلقة والضرورية وذلك لتسجيلهم في دفتر الحالة المدنية، (أثار) إستياء واسع بالمدينة معبرين عن استنكارهم ورفضهم لمثل هكذا سلوكات لا مفهومة ومعرقلة للحياة العادية للمواطنين.
هذا وقد صرح أحد المواطنين المتضررين وهو فاعل جمعوي (صرح) في منشور له على صفحته الفايسوكية الشخصية، بأن باشا بن طيب قد رفض تسجيل ابنته حديثة الولادة بسبب عدم تلقي الأبوين للقاح، متسائلا عن ذنب المولودة بقرار عدم تلقيح والديها لأسباب صحية أو خاصة.
هذا وقد تفاعل عدد من المتتبعين للشأن المحلي مع تدوينة ذات الأب المتضرر، مستغربين مثل هكذا قرارات، ومعبرين عن استنكارهم.












