اتهم مواطن من مدينة بن الطيب في تصريح له مسجل بالصوت والصورة ، بلدية بن الطيب بالاستيلاء على بقعة أرضية في ملكية عائلته ، بطريقة غير قانونية أي دون نزع الملكية .. مضيفا أنه رغم حكم المحكمة الادراية بوجدة لصالحم ، إلا ان النائب الأول استمر في الاستيلاء على هذه البقعة بدعوى انها ستخصص لإحداث مساحة خضراء ، وقد أردف المتحدث ان ذات النائب يود جعل هذه الارضية كمساحة شخصية لخلق فضاء قبالة مشروعه الشخصي ، وقد اتهم المتحدث باشا المدينة بالتواطؤ في هذا الملف مع البلدية
وقد طالب ذات المواطن بتدخل عامل الاقليم لفتح تحقيق في الموضوع وإيجاد حل لهذا الملف ، هذا وصرح المتحدث بعدة معطيات التي يمكنكم الاطلاع عليها ضمن الفيديو أسفله




















