في مبادرة انسانية… جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد تنظم زيارة لمركز الاطفال المتخلى عنهم بالناظور

bt6 مارس 2020Last Update :
في مبادرة انسانية… جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد تنظم زيارة لمركز الاطفال المتخلى عنهم بالناظور

ناظوربريس.

في سياق الانشطة التي تنظمها جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد.. تم زوال اليوم الجمعة 06/03/2020، تنظيم زيارة تفقدية خيرية الى مركز الأطفال المتخلى عنهم والذي تقوم بتسييره جمعية الياسمين

وقد إنتقلت المجموعة الزائرة من أمام بوابة الحي الجامعي بكلية الناظور، ليتنقلوا في موكب شهد توافد مجموعة من الطلبة والطالبات من مختلف الأعمار قاصدين مركز الأطفال المتخلى عنهم ليقفوا عن قرب على حالة كل نزيل محاولين في الآن ذاته التخفيف من معاناتهم النفسية عبر رسم البسمة على وجههم وتقديم لهم مجموعة من الهدايا الرمزية.

    

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Breaking News