ناظوربريس
أعلنت مندوبية السجون اليوم الإثنين ، وفاة موظف أمن داخل السجن المحلي بورزازات، وذلك نتيجة مضاعفات صحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.
هذا و سجلت مدينة ورزازات أمس الأحد لوحدها 90 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
Δ