تنظيم حفل تخرج بمركز التربية والتكوين ببن الطيب

n p1 نوفمبر 2020Last Update :
تنظيم حفل تخرج بمركز التربية والتكوين ببن الطيب

ناظور بريس : أنس أوحادوش

شهد مركز التربية والتكوين ببن الطيب يوم الجمعة 30 أكتوبر، بحضور مديرة ذات المركز “سميرة المراقي” ومؤطرات المركز حفل التخرج لفوج 2019/2018 لشعبة الفصال,الخياطة والاعمال اليدوية، وذلك من تنظيم جمعية ثاويزا 

وقد بلغ عدد الخريجات الحاصلات على الدبلومات في هذه الشعب 21مستفيدة، وحسب مديرة المركز فإن المستفيدات قد عبرن عن فرحتهن ورضاهن عن الخدمات التي يقدمها المركز

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Breaking News