“أسود الأطلس” يهزمون جورجيا بثلاثية قبيل انطلاق مباريات كأس العالم

n p18 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 10:47 صباحًا
n p
.أخبار رياضيةالأخبار
“أسود الأطلس” يهزمون جورجيا بثلاثية قبيل انطلاق مباريات كأس العالم

متابعة :

بثلاثية نظيفة، تغلب المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره منتخب جورجيا، في المباراة الإعدادية التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، بملعب الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، في إطار تحضيرات “أسود الأطلس” لنهائيات كأس العالم 2022.

وبدأت العناصر الوطنية مجريات المواجهة بشكل جيد، من خلال احتكار الكرة والسيطرة على أطوار اللعب منذ الدقيقة الأولى مع البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي لمنتخب جورجيا، ليثمر ذلك إحراز هدف التقدم في حدود الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب يوسف النصيري.

ومع مرور دقائق الجولة الأولى، تبادل عناصر الطرفين بعض الكرات الهجومية التي شكلت خطورة على حارسي مرمى المنتخبين، كانت الأبرز منها من جانب المنتخب المغربي عن طريق أشرف حكيمي في حدود الدقيقة 27.

وفي الدقيقة 29، تمكن حكيم زياش من تعزيز النتيجة بهدف ثان للمنتخب المغربي بطريقة رائعة، بعد أن باغت حارس منتخب جورجيا بتسديدة من منتصف الملعب هز بها الشباك، لتنتهي تفاصيل النصف الأول من المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

وخلال مجريات الجولة الثانية، حاول منتخب جورجيا خلق مناورات هجومية لتقليص النتيجة، تعامل معها رفاق العميد غانم سايس من الناحية الدفاعية بشكل جيد، فيما حاولت العناصر الوطنية خلال مجمل فترات الشوط الثاني اللعب بحذر لتجنب الإصابات.

وفي حدود الدقيقة 72، سجل اللاعب سفيان بوفال الهدف الثالث للمنتخب المغربي من ركلة جزاء، لتنتهي أطوار المباراة بفوز المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة.

الاخبار العاجلة