إتحاد بن الطيب يؤمن صدارة البطولة بسداسية في مرمى إتحاد آيت بوعياش

n p
2021-04-20T22:18:15+00:00
.أخبار رياضيةالأخبار
n p20 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 10:18 مساءً
إتحاد بن الطيب يؤمن صدارة البطولة بسداسية في مرمى إتحاد آيت بوعياش

ناظور بريس

لم يظهر لاعبو إتحاد بن الطيب أي رحمة بضيفهم آيت بوعياش من أجل تأمين صدارتهم للبطولة، بعد أن دكوا شباكه بستة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببنطيب ، في إطار الجولة الـ14 من بطولة عصبة الشرق في قسمها الممتاز .

واحتاج أصحاب الأرض ثلاث دقائق فقط لفك شفرة شباك الضيوف البوعياشيين بفضل المايسترو هشام كحليوي ، وعزز خالد لكرد النتيجة بهدفين قبل نهاية الشوط الأول ليكمل إتحاد بن الطيب الجولة الاولى بثلاثية نظيفة .

ولم تنل الثلاثية من رغبة لاعبي بن الطيب في تسجيل مزيد من الأهداف، وهو ما حدث مباشرة مع بداية الشوط الثاني عندما سجل البديل أيوب المناصفي الهدف الرابع في الدقيقة 49 .

وفي الدقيقة 54، جاء الدور على البديل سهيل بساك للمشاركة في حفلة الأهداف بإضافة الهدف الخامس ، ثم جاء الدور على محمد اد مبارك ليختتم مهرجان الأهداف بعد توقيعه الهدف السادس لـفريقه “المارد الأزرق ” بعد ترجمته للركنية المقوصة عبر علي بوزلماط في الدقيقة 75 .
resized U 2 - ناظور بريسresized U 3 - ناظور بريسresized U 4 - ناظور بريسresized U 5 - ناظور بريسresized U 6 - ناظور بريسresized U 7 - ناظور بريسresized U 1 - ناظور بريس
رابط مختصر