ناظور بريس : أنس عزوزي
إنتهت المباراة التي جمعت بين إتحاد بن الطيب ونظيره شباب الريف الحسيمة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله في مباراة لحساب الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي،
وتمكن الإتحاد من إفتتاح الهدف الأول من المباراة في حدود الدقيقة “05” برأسية خالد الصبار،
قبل أن يدرك الفريق الضيف هدف التعادل في الدقيقة “79”.
وبهذا يكون في رصيد كل من إتحاد بن الطيب وشباب الريف الحسيمة نقطة واحدة .
هذا وفي سياق مباريات فرق إقليم الناظور والدريوش والحسيمة المشاركة في بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي، فقد تعادل فريق نهضة زايو وشباب علم طنجة بهدفين لمثلهما، ليكون بذلك في رصيد نهضة زايو 4 نقط محتلا المرتبة الثانية.
هذا وإنهزم فريق الأمل الرياضي العروي أمام مستضيفه أمل النهضة البركانية بهدفين لهدف واحد ليتحتل بذلك المرتبة 5 برصيد 3 نقط
صور من مباراة إتحاد بن الطيب وشباب الريف الحسيمة :

















