الجنس داخل محلات الرقية الشرعية يفجر فضائح جديدة بالمغرب

bt
.أخبار وطنيةالأخبار
bt4 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 3:24 مساءً
الجنس داخل محلات الرقية الشرعية يفجر فضائح جديدة بالمغرب
55241596 41402973 - ناظور بريس

متابعة

لا حديث في مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأخيرة، سوى عن أشرطة فيديو توثق لمشاهد جنسية فاضحة يفترض أنه لسيدات كن في محلات مخصصة للرقية الشرعية وفقا لما ذكرته مصادر متطابقة.

وقالت مصادر محلية، إن هذه الفيديوهات ضمنها ما تم توثيقه في محل للرقية بمدينة العيون الجنوبية، قبل أن يتم تسريبها عبر تطبيقات التراسل الفوري، بطلها شخص معروف بامتهان العلاج بالطب الشرعي والنبوي، كان يستغل ثقة النساء به في أعمال شيطانية تمس شرف وعرض الكثير من العائلات والأسر.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن حوالي 20 شريط جنسي فاضح تبادله مواطنون مغاربة على تطبيقات التراسل الفوري “واتساب” وصفحات في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يظهر فيها المعني بالأمر كان يتعمد توثيق مغامراته الجنسية مع سيدات قصدناه للبحث عن العلاج بالرقية الشرعية.

وكشفت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن اسم وعنوان محل بطل هذه الشرطة، حيث دعت السلطات الامنية والقضائية إلى فتح تحقيق عاجل في الملف والبحث عن أسباب توثيق العلاقات الجنسية من طرف المعني داخل محله وما إن كانت السيدات اللاتي ظهرن في الفيديوهات قمنا بذلك بارادتهن أم أنهن تعرضن لشيء عطل تفكيرهن وقدرتهن على التحكم في تصرفاتهن.

إلى ذلك، رجحت مصادر أخرى، أن مصالح الامن فتحت تحقيقا في الموضوع وذلك لتحديد ظروف وملابسات الوقائع الظاهرة في الأشرطة السالف ذكرها.

هذا ومن المرجح جدا أن المصالح الأمنية قد فتحت تحقيقا في الموضوع، للتحديد ظروف وملابسات الوقائع المصورة.

جدير بالذكر ان اخر فضيحة جنسية تفجرت داخل محل للرقية الشرعية كانت ببركان بعد تسريب شريط فيديو لراقي يقوم بأفعال مشينة مع إحدى زبوناته، لتضطر بعده النيابة العامة متابعته أمام الغرفة الجنائية التي أدانته بعشر سنوات سجنا نافذة.

رابط مختصر