ناظوربريس
شهدت مدينة العروي اليوم الجمعة 19/08/2022 حالة انتحار عنصر أمن “كوميسير” شنقا، ولم نتوصل بمعطيات حول دوافع وأسباب هذه الخطوة التي أقدم عليها ذات العنصر الأمني.
هذا وحسب ما توصلنا به فإن “الكوميسير” كان يشتغل قيد حياته بالناظور.
إلى ذلك فقد فتحت الشرطة القضائية بحثا في النازلة لتحديد حيثيات وأسباب الوفاة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بعد أن باشرت فرقة خاصة معاينة جثة الهالك.












