المغربية بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني

.أخبار دوليةالأخبار
bt14 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
المغربية بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني
رابط مختصر

متابعة
أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني بعد زواج دام اكثر من 8 سنوات.

وقالت عبر حسابها على “انستغرام” “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه انه مش بيعملي احترام سواء في صور او فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجه علشان مش فارقني اي صور”.

وأضافت “كمان احب اعرفكم اننا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر اوراق الطلاق لو سمحتم احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي اي حاجه”.

والملفت ان نجمة “ستار اكاديمي” قامت بحذف المنشور بعد دقائق من نشره ولكنها قامت بنشره مرة جديدة بعد ساعات، الامر الذي اربك الجمهور وطرحوا الكثير من الأسئلة حول السبب.

ويشار إلى أن 25 غشت الماضى، كان تاريخ آخر مقطع فيديو يجمع الثنائى سويا، خلال غنائهما أغنية “بيلا تشاو”، وإعلانها طرحها بتوزيع جديد عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى، فى مصر، حالة من الجدل عقب تردد أنباء تؤكد انفصال الفنان تامر حسنى عن زوجته بسمة بوسيل، بعد ارتباط دام نحو 8 سنوات، بعد زواج الفنانين في عام 2012.

وذكرت تقارير أن الفنان المصري، تامر حسني، حذف مقطعا مصورا من على حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان زوجته المغربية، بسمة بوسيل، أمس الجمعة، انفصالهما.

والفيديو الذي حذفه تامر حسني بحسب موقع “مصراوي” من ضمن مقاطع مصورة كان شاركها عبر خاصية “الستوريز” على حسابه، والذي يظهر فيه وهو يرقص معجباته على أغنيته “قوّلني كلام”، التي طرحتها شركة “روتانا” مؤخرا.

ولم يصدر من تامر حسني حتى لخظة كتابة هذه السطور أي بيان رسمي منه بشأن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، فيما ذكرت تقارير أخرى أن هناك محاولات جارية للصلح بينهما.

يشار إلى أن تامر حسني وبسمة بوسيل تزوجها في عام 2012، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء.