بشرى للمسلمين روسيا تعلن عن لقاح مضاد لكورونا..!

.مقالات رأي
bt12 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بشرى للمسلمين روسيا تعلن عن لقاح مضاد لكورونا..!
رابط مختصر

بقلم سمير أجناو

توصلت روسيا إلى إنتاج لقاح مضاد لكرونا وقد جرب هذا اللقاح على عدد من المتطوعين بالاضافة الى إبنة بوتين التي  ُدك فيها دكا  فارتفعت حرارتها قليلا قبل أن تعود لطبيعتها حسب ما صرح بذلك والدها فلاديمير بوتين وعقب الاعلان الروسي عن التوصل الى إكتشاف اللقاح بادرت منظمة الصحة العالمية الى التشكيك في فعاليته تحت ذريعة أن عدد المتطوعين الذين أجريت عليهم التجارب السريرية صغير جدا قد نتفق معها في هذه الفكرة لكن على هذه المنظمة أن تعرف بأن عدد المصابيين بكرونا كبير جدا وأن عدد القتلى يقترب من المليون شخص بل هناك ما هو أكبر من ذلك ولم تنتبه إليه هذه المنظمة ألا وهو لسانها الطويل الذي يلعب في فمها مثل الفارة دون أن تستطيع التحكم فيه فمنذ ظهور كوفيد الشيطان وهي تثأثأ وتتهته و ترتل في بياناتها المتضاربة حتى وصفها بعض المتتبعين -بالكلبة -إن يحمل عليها الوباء تلهث وإن يتركها تلهث وإن يصعد فوقها تصرخ من الالام اللذة!.. أتذكرون قبل التوصل الى اللقاح كانت منظمة الصحة العالمية تحذرنا من الخطر الذي يشكله علينا فيروس كرونا المستجد وحين توصل بوتين!! الى إكتشاف اللقاح خرجت لتحذر من اللقاح نفسه زاعمة ان المرحلة التي تسبق تسجيل اي لقاح يجب أن تتضمن معايير السلامة والفعالية نسيت بأننا أمام وباء كاسح لم يترك بقعة في العالم إلا وصل إليها.

الان عرفت لماذا قطعت امريكا الدعم عن هذه المنظمة لانها لا تستحق الدعم بل أشك في مواقفها خصوصا وأن هناك من يتهمها بالانحياز الى الصين ويقال بان هذا البلد الشيوعي هو من أوصل رئيسها الاثيوبي الى كرسي الرئاسة مقابل تبادل المصالح ..العالم مل من الاحتلال -الكروني- ومستعدون لتلقي حتى جرعات من السم أو الفودكا للقضاء على هذا الفيروس الذي بعثر أوراقنا وجعلنا نكلم بعضنا البعض من وراء القفف! اللهم اللقاح الروسي الذي يفتقر للفعالية الكافية ولا وصايا تجار الدين الذين يفعلون الخير و ينصحون الناس بالعكبر والحبة السوداء وهم ينتظرون بفارغ الصبر متى يتوصل العلماء في الغرب الى إيجاد لقاح فعال فينسبونه الى الاعجاز العلمي .

روسيا لم تكتشف اللقاح حبا في سواد رؤوسنا! بل فعلت ذلك من أجل جني الملايير وللاستعادة مكانتها على الساحة الدولية لذلك أطلقت على اللقاح إسم-سبوتنيك-تيمنا بالقمر الصناعي الذي أرسله الاتحاد السوفياتي الى الفضاء فليكن لها ما تريد شرط ان- تنيك-كرونا وتطرده بدون رجعة!.