بعد فوزه بمقعد بالبرلمان و رئاسة جماعة ثمسمان .. الفتاحي يوجه دعوة لبرلمانيي الدريوش بتشكيل لوبي قوي و متماسك

bt
.الأخبار
bt18 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 3:48 مساءً
بعد فوزه بمقعد بالبرلمان و رئاسة جماعة ثمسمان .. الفتاحي يوجه دعوة لبرلمانيي الدريوش بتشكيل لوبي قوي و متماسك
IMG 18092021 164253 720 x 405 pixel - ناظور بريس NADORPRESS

ناظور بريس

يحظى إقليم الدريوش بثلاثة مقاعد في قبة البرلمان، حيث أفرزت صناديق اقتراع الثامن من شتنبر فوز كل من عبد الله البوكيلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، و عبد المنعم الفتاحي عن حزب الإستقلال، ثم مصطفى الخلفيوي  عن حزب الأصالة و المعاصرة.

و مباشرة بعد إعلان النتائج، قال ذ. “عبد المنعم الفتاحي” رئيس المجلس للإقليمي للدريوش سابقا، أنه يشكر مواطني و مواطنات إقليم الدريوش بجميع القبائل المشكلة له  على الثقة التي وضعوه فيه، متعهدا أنه سيكون محاميا قويا لهم في الغرفة الأولى بالبرلمان، و مدافعا عن مصالحهم بدون كلل، من أجل تحقيق الانتظارات المرجوة، دون تمايز بين مناطق و قبائل إقليم الدريوش.

و عقب ذلك، مد الفتاحي يده للبرلماني عبد الله البوكيلي و مصطفى الخلفيوي  من أجل توحيد الجهود و تشكيل تحالف و لوبي قوي خدمة للصالح العام الدريوشي، و تذويب الخلافات السياسية التي لا يستفيد منها المواطن البسيط بإقليم الدريوش.

لم يفوت المحامي الفتاحي  الفرصة، ليوجه بشكل خاص، شكره لساكنة تمسمان عبر ممثليهم بالمجلس الجماعي، من خلال وضعهم الثقة في شخصه لتولي منصب الرئاسة بمجلس جماعة ثمسمان، في انتخابات شهدتها قاعة الاجتماعات يومه الجمعة 17 شتنبر 2021.

رابط مختصر