تفاصيل مثيرة.. تلميذة تتحرش بأستاذتها جنسيا والأمن يدخل على الخط

bt
.أخبار وطنيةالأخبار
bt1 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 1 أبريل 2021 - 5:19 مساءً
تفاصيل مثيرة.. تلميذة تتحرش بأستاذتها جنسيا والأمن يدخل على الخط
55180920 41378644 - ناظور بريس

متابعة

في حادثة غريبة، في الوسط التربوي بالمغرب، أقدمت تلميذة قاصر بالتحرش جنسيا بأستاذتها، في أكثر من مناسبة، ما دفع الأخيرة إلى تقديم شكاية في الموضوع.

فقد أفادت مصادر محلية جيدة الاطلاع أن أستاذة للتعليم الثانوي الإعدادي، تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية بالعاصمة المغربية الرباط، تتهم فيها تلميذتها القاصر بالتحرش بها جنسيا.

وحسب المصادر نفسها، فإن الأستاذة قالت في شكايتها أن التلميذة البالغة من العمر حوالي 15 سنة قامت في أكثر من مناسبة بالتحرش بها سواء من خلال بعث رسائل الواتساب أو حتى بطريقة مباشرة، وهو ما دفعها، أي المشتكية، إلى ضربها في إحدى المرات، وبعدها اتخاذ قرار متابعتها قانونيا، مقدمة أدلة مادية على أقوالها، تخص الواقعة الغريبة.

وأضافت نفس المصادر، أن المصالح الأمنية بالرباط، أقدمت على اعتقال التلميذة القاصر المتهمة، حيث تم وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، إلى حين انتهاء التحقيقات.

وقد اعتبر مجموعة من المتتبعين هذه الواقعة بالغريبة، لأن المؤلوف هو تحرش الأساتذة بالتلميذات، كما حدث بمدينة تمارة، في وقت سابق، حيث اهتزت ساكنة مدينة تمارة علی وقع فضيحة جنسية بطلها أستاذ مادة الفنون التشكيلية بإحدی مدارس التعليم الخصوصي نواحي منطقة القروش حيث كان يمارس الجنس علی زميلتين له بنفس المدرسة، إحداهما مطلقة والأخرى متزوجة، تم العثور علی صورهما بهاتف الأستاذ بعد اعتقاله.

وأضافت مصادر إعلامية، أن سبب اكتشاف الفضيحة راجع إلی كون الأستاذ كان يتحرش بتلميذته ويمارس معها الجنس بواسطة تقنية الكاميرا فيديو بالواتساب (sex phone ) وكانت التلميذة البالغة من العمر 14 سنة تبعث له صور جسدها عارية.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن أحد أفراد عاٸلة التلميذة سبق له أن سجل تطبيق واتساب جميع أبناء العاٸلة بتقنية(scanne) حتی يتم الاطلاع علی جميع محادثاتهم ومراقبة مع من يتحدثون، حماية لهم من الانحراف ليصدم من هول ما اكتشف بحيث استطاع استدراج الأستاذ ومسايرته في مخططه الذي كان يريد من خلاله أن تهرب الفتاة القاصرة معه .

رابط مختصر