ناظوربريس
في سياق ردود الفعل الواسعة التي خلفها نبأ تسجيل إصابات بفيروس كورورنا بإقليم الدريوش.. عبر عدد من الساكنة من بينهم متتبعين للشأن المحلي، عن غضبهم واستيائهم الحاد من غياب المستشفى بالاقليم.
فرغم مرور سنوات على وضع الحجر الأساس للمستشفى الإقليمي بمدينة الدريوش و الذي كان مقررا افتتاحه في سنة 2019، ورغم وعود وزير الصحة المتجلية في الإسراع في فتح أبواب خدماته لعموم المواطنات و المواطنين
هذا كما وجهت انتقادات حادة للجهات المعنية، وسط تخوف من اتساع وانتشار هذا الفيروس الذي أسفر عن ألاف الوفيات ومئات الالاف من الإصابات عالميا.













