عميد كلية الناظور يكشف لناظوربريس أجواء امتحانات الدورة الخريفية وهذه هي رسالته

bt
2021-02-20T11:06:56+00:00
.أخبار الريفالأخبارفيديوهات
bt20 فبراير 2021آخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 11:06 صباحًا
عميد كلية الناظور يكشف لناظوربريس أجواء امتحانات الدورة الخريفية وهذه هي رسالته

ناظوربريس:ب.زكرياء

في تصريح تقدم به لموقع ناظور بريس، أكد عميد كلية الناظور د”علي أزديموسى” أن امتحانات الدورة العادية لموسم 2020-2021  مرت في ظروف جيدة وسط تنظيم جيد، وذلك بفضل المجهودات الكبيرة التي قامت بها المصالح الادارية للكلية وبشراكة مع السادة الأساتذة الذين تعاونو بجدية من أجل إنجاح الموسم الجامعي الحالي..

وقد أشار العميد ” علي أزديموسى” إلى أن هذه الامتحانات لم تكن لتنجز لو لم يقوموا بمجموعة من العمليات البيداغوجية التي ساهمت على أساس إيصال الطالب بالكلية متعددة التخصصات بالناظور لهذه المرحلة لاجتياز الامتحانات حيث أكد أنهم وضعوا هدفا لايصال المعلومة للطالب وكذا لايصال الدروس بأي طريقة من الطرق والامكانيات المتوفرة خاصة أن مجموعة من الاساتذة بمختلف المسالك كان لهم الفضل في هذا.

مضيفا أنه قد مرت بعض المحاضرات بطريقة حضورية وهذا ما إستحسنه جميع الطلبة بالإضافة إلى أن بعض الوحدات تم القاؤها عن بعد نظرا لخصوصية الوحدة وكذلك عدد الطلبة المُسجلين في تلك الوحدات..

وبخصوص عدد الطلبة الذين يجتازون الامتحانات أكد العميد أنهم يقدرون بحوالي 23 ألف طالب وطالبة، مُوزعين على 14 مسلك، بتخصصات متعددة إقتصادية وقانونية وأدبية وعلمية حيث يمتحن كل يوم 10 آلاف طالب موزعين على ثلاث فترات، صباحا، وزوالا ومساء، وذلك باعتماد برنامج زمني محدد يروم تجنب كل من شأنه أن يؤدي إلى الاكتظاظ..

وقد وجه العميد علي أزديموسى خلال كلمته هاته ، الشكر الى كافة الاساتذة والطلبة والاطر الادارية .. معبرا عن إستعداده لاستقبال مقترحات وطلبات المواطنين ذات طابع المصلحة العامة.

بإمكانكم مشاهدة الفيديو أسفله

رابط مختصر