ناظوربريس:عزالدين اسبعيو
نظم طلبة ماستر اللغات والثقافات والثقافات المغربية والإيكولوجيا ،برحاب الكلية المتعددة التخصصات بالناظور،صباح يوم الجمعة 25/12/2020 ، حفلا ترحيبيا بطلبة الفوج الثالث بحضور منسق الماستر الدكتور “مومن شيكار” وكذا عدد من الأساتذة بالكلية المتعددة التخصصات باﻹضافة وطلبة الماستر بمختلف أفواجه.
وقد شهد هذا الحفل تقديم كلمة افتتاحية من طرف طالبة باحثة مضمونها الترحيب بالفوج المحتفى به، إضافة إلى كلمة الدكتور مومن شيكار الذي تقدم من خلالها بالتعبير عن فخره بالأعمال التي تنجز بفضل الفريق البيداغوجي بكلية سلوان معتبرا إياه فريقا متكاملا ،بجميع الصفات والأخلاق والتكوين.
وتقدم الدكتور مومن خلال كلمته بالشكر الى جميع الاساتذة والطاقم البيداغوجي للماستر.
وقدمت هدايا رمزية من طرف المنظمين لهذا الحفل، لعدد من طلبة الفوج الثالث المحتفى بهم وذلك تشجيعا لهم للإجتهاد والمزيد من المثابرة والعزيمة ،وتأتي هذه الخطوة الاحتفالية كمساهمة لإغناء مختبر اللغات.
https://youtu.be/1gasrDUH2SI






















