ناظوربريس
نشر الناشط الفيسبوكي علي الطوجعيتي على حسابه الشخصي مساء أمس الجمعة، صورة لوثيقة استدعائه من طرف سرية الدرك الملكي بميضار، يومه السبت 23 ماي 2020.
مصادر لموقعنا (ناظور بريس)، أشارت إلى أن هذا الإستدعاء جاء على خلفية انتقاداته للسياسات العمومية المحلية و تدبير الجماعة الترابية لميضار من طرف المجلس البلدي، و هي عبارة عن وشاية من طرف رئيس بلدية ميضار.
يذكر أن الناشط علي ط. توجه لمقر سرية الدرك صبيحة اليوم للكشف عن ماهية استدعائه، و لحدود كتابة هذه الأسطر لم يتم الكشف عن معطيات جديدة في ملف متابعته.













