ناظور بريس :
أفاد بيان رسمي صادر عن القوات المسلحة الملكية، يوم أمس الخميس، أن انفجار لغم مضاد للآليات أثناء عملية تطهير بمنطقة تويزكي أدى إلى مصرع جنديين وإصابة جندي ثالث بجروح خطيرة.
وأوضح البيان، الذي نُشر عبر الصفحة الرسمية للقوات المسلحة الملكية على موقع “فيسبوك”، أن الحادث وقع أثناء تنفيذ مهمة إزالة الألغام لتأمين المنطقة، وتم نقل الجندي المصاب إلى المستشفى العسكري مولاي الحسن بمدينة كلميم لتلقي العلاجات الضرورية.
وفي هذا السياق، عبرت القوات المسلحة الملكية عن تعازيها ومواساتها لعائلتي الجنديين الفقيدين، داعية الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، كما تمنت الشفاء العاجل للجندي المصاب.












