مناقشة رسالة الماستر عن بعد الأولى من نوعها على صعيد جامعة محمد الأول بكلية الناظور للطالبة “إيمان الشريف”

.أخبار الريفالأخبار
bt22 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
مناقشة رسالة الماستر عن بعد الأولى من نوعها على صعيد جامعة محمد الأول بكلية الناظور للطالبة “إيمان الشريف”
رابط مختصر
s copy - ناظور بريس

ناظوربريس

ضِمن الجُهود المبذُولة من قِبل الماستر المُتَخصص في قانون العقار والتعمير بالكلية مُتعددة التَّخصصات بالناظور وبمتابعة مُباشرة من منسق الماستر الأستاذ الدكتور “أحمد خرطة” تم مساء اليوم الخميس 21/05/2020 مُناقشة أول رِسالة ماستر عبر منصة التواصل عن بُعد بعنوان “حماية الحقوق الواردة على مطلب التحفيظ عن طريق مسطرتي النشر والإيداع” للطالبة “آيمان الشريف” من كلية الناظور .

وفي بِداية المُناقشة تَقدم الدُّكتور “أحمد خرطة” بالترحيب بكل المتابعين ، كما أثنى على الطالبة بالمجهودات التي بذلتها خلال مسارها الدراسي بالكلية المتعددة التخصصات منذ سنتها الأولى بالماستر، قبل عَرض مقطع لتسجيل صوتي لعميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظور الدكتور “علي “أزديموسى” الذي أكد من جانبه أن الكلية حققت قفزة نوعية في التعليم عن بعد والذي يعود نجاح الكلية في هذا التعليم إلى تجاوب وتفاعل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية مع التعليم الالكتروني والذي استطاعت الكلية أن تنتقل خلال الفترة الحالية إلى هذه المرحلة بتميز.. مشيداً بجهود أعضاء الهيئة التدريسية لذات الماستر لحرصهم الشديد على إتمام هذه العملية بنجاح وتميز وبكل كفاءة.

تجدر الاشارة أن لجنة المناقشة تشكلت من الدكتور “أحمد خرطة’ أستاذ التعليم العالي بكلية الناظور مشرفاً ورئيساً، والدكتور “أحمد أحيدار” أستاذ زائر بالكلية متعددة التخصصات بالناظور عضوا، والدكتور “فكري العلالي” أستاذ زائر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور عضوا، والأستاذ ربيع اليعقوبي محافظ نائب رئيس المصلحة بالمحافظة العقارية بالناظور عضوا.

أما في كلمتها فقد عبرت الباحثة إيمان الشريف، عن شكرها للأساتذة أعضاء اللجنة، والأستاذ أحمد خرطة المشرف على بحثه، عن الدعم الذي قدموه لها، بالإضافة إلى عائلته وجميع أصدقائه والحاضرين معها خلال هذه المناقشة.

وبعد المناقشة التي دامت لأزيد من ساعتين والمداولة قررت اللجنة قبول الرسالة ومنح الطالبة نقطة 18/20.