هذا ما قاله بدر هاري بعد خسارة نزال “الثأر” ضد الوحش الهولندي ريكو

.أخبار رياضيةالأخبار
bt22 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
هذا ما قاله بدر هاري بعد خسارة نزال “الثأر” ضد الوحش الهولندي ريكو
رابط مختصر
IMG 20191222 WA0007 - ناظور بريس

متابعة
بعد الهزيمة التي تعرض لها البطل المغربي بدر هاري في نزال القرن أمام “الوحش الهولندي” ريكو فيرهوفين، خرج هاري ليعلق على الهزيمة التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر بدر هاري اليوم الأحد 22 دجنبر “تدوينة” وأرفقها بصورة له بقميصه الرياضي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وقال فيها “كنت أريد أن أهديكم هذا الفوز لكن لم أفز، شعرت بالكثير من الحب والدعم خلال هذا النزال ولن أنساه طول حياتي، حاولت بكل قوة لكن للأسف لكن لم أستطع”.

كما أشاد بدر هاري بخصمه قائلا “أريد أن أشيد بريكو لأنه بطل رائع ويستحق الاحترام”، وختم بدر هاري “تدوينته” بالقول “أذا كنتم مهتمين بالنزال الثالث فأنا سأفعل ذلك”.

وكان البطل المغربي بدر هاري قد انهزم أمام ريكو فيرهوفين بعد الإصابة التي منعته من مواصلة نزاله الثأري ضد خصمه الهولندي على الحلبة في سلسلة “Glory” العالمية.

ورغم الأداء الجيد الذي قدمه أثناء النزال، إلا أن الإصابة التي تعرض لها على مستوى القدم في الجولة الثالثة، عجلت بهزيمته مرة أخرى أمام منافسه ريكو، لينهار البطل المغربي بدر هاري باكيا مباشرة بعد انتهاء النزال الذي دار بينه وبين الوحش الهولندي ريكو فيرهوفن.