وصف بطريق الموت بجماعة بني وكيل.. مواطنون يشتكون والرئيس يوضح

bt
2021-12-03T12:00:22+00:00
.أخبار الريفالأخبارتيفي Tv
bt30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 12:00 مساءً
وصف بطريق الموت بجماعة بني وكيل.. مواطنون يشتكون والرئيس يوضح

 

ناظور بريس: يوسف بوترفاس

شهدت الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين العروي وتيزطوطين المارة على جماعة بني وكيل خلال الشهرين الاخيرين فقط، وفاة 5 ضحايا اثر حوادث سير خطيرة سجلتها المنطقة.

وقد كانت هذه الحوادث هي النقطة التي أفاضت الكأس ودفعت الساكنة وعدد من مستعملي هذا الطريق، للتعبير عن احتجاجهم واستنكارهم لما تشهده هذه النقطة التي وصفت بطريق الموت نظرا لما تشهده من حوادث خطيرة منذ سنوات الى يومنا هذا.

هذا وحمل عدد من المحتجين المسؤولية لمجلس الجماعة نظرا لافتقاد ذات الطريق للانارة العمومية وكذا لحواجز تخفيض السرعة خاصة أمام مؤسسة تعليمية الكائنة بمحاذاة ذات الطريق.

بينما حمل آخرون المسؤولية للسائقين الذين لا يحترمون التشوير الطرقي وعلامات تحديد السرعة، معرضين حياة السائقين والمارة للخطر.

وفي هذا السياق تقدم رئيس جماعة بني وكيل “أحمد المحمودي” بتوضيح بهذا الخصوص، حيث أشار الى أن الجماعة قامت بوضع التشوير الطرقي اللازم وعلامات تحديد السرعة، إلا أن بعض السائقين لا يلتزمون باحترامها، مضيفا أن مجلس بني وكيل صادق وخصص في دورة استثنائية شهدها مقر الجماعة اليوم الثلاثاء 30 نونبر 2021، (خصص) 130 مليون سنتيم لمشروع الانارة العمومية التي ستشمل هذا الطريق..

رابط مختصر