المجلس الاقليمي يعقد دورة عادية لشهر يناير 2023 وهاته اهم النقاط

bt9 يناير 2023Last Update :
المجلس الاقليمي يعقد دورة عادية لشهر يناير 2023 وهاته اهم النقاط

ناظوربريس:عزيز الواتي

 

انعقدت صباح يومه الإثنين 09 يناير الجاري، بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة الدريوش، أشغال الدورة العادية لشهر يناير الجاري، برئاسة “مصطفى بنشعيب”  رئيس مجلس إقليم الدريوش وبحضور كل من  عامل إقليم الدريوش “محمد رشدي” والكاتب العام بعمالة إقليم الدريوش.

وحضر جميع أعضاء المجلس ونواب الرئيس وكذا أطر المجلس ورجال الإعلام.

 

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة سبع نقط مهمة تمت المصادقة عليها بالإجماع:

1) تقديم التقرير الإخباري للرئيس حول الأعمال التي قام بها في إطار الصلاحيات المخولة له.

2) عرض حول تشخيص وضعية قطاع الماء الصالح للشرب بالإقليم.

3) عرض حول قطاع الصيد البحري بالإقليم ومناقشته على ضوء المنجزات والأفاق.

4) تحيين الهيكل التنظيمي لإدارة المجلس الإقليمي للدريوش.

5 ) تحويل ما تبقى من الاعتمادات المتعلقة بالحساب الخصوصي المتعلق بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية الى مداخيل الجزء الثاني من ميزانية التجهيز.

6) موافقة المجلس حول تخصيص اعتمادات مالية من أجل اقتناء محطتين لتحلية المياه الجوفية بالإقليم.

7) موافقة مبدئية للمجلس بتخصيص اعتمادات مالية لدعم جمعية الرفق بالحيوانات من أجل تدبير محجز مؤقت للكلاب الضالة.

 

ويشار أن الدورة مرت في أجواء مسؤولة ، حيث تمت مناقشة كل النقط والمصادقة عليها بالإجماع.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Breaking News