الناظور : تنظيم حملة طبية لفائدة تلاميذة مؤسسة ادريس الأول بحي ولاد بوطيب

n p1 فبراير 2024Last Update :
الناظور : تنظيم حملة طبية لفائدة تلاميذة مؤسسة ادريس الأول بحي ولاد بوطيب

ناظور بريس : أنس أوحادوش

‏في إطار النهوض بأهدافها المسطرة لرسم سنة 2024 ومواصلة إنجاز أعمالها الخيرية نظمت جمعية الأمل لمتقاعدي الصحة بالناظور اليوم 1 فبراير 2024، وبشراكة مع مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تحت اشراف المندوبة للوزارة بالإقليم لإستكشاف أمراض قصر البصر لصالح الأطفال المتمدرسين بمؤسسة ادريس الأول بحي اولاد بوطيب ، وقد انطلقت الحملة في ظروف جيدة مليئة بالحماس، سبقتها مأدبة فطور نظمها مدير مؤسسة ادريس الأول “حسن فلكو” الذي بدوره ساهم بشكل ايجابي لإنجاح هذه الحملة ومرورها بشكل جيد ، فضلا عن مساعدة عدد من الأساتذة والمعلمين بذات المؤسسة من خلال تظافر جهودهم، تمكنوا من توفير بيئة جيدة ومحفزة لاستكشاف أمراض قصر البصر لصالح الأطفال المتدرسين في حي أولاد بطيب.
هذا و تعاني ساكنة هذا الحي من الهشاشة والفقر والتي تندرج في إطار العمل الجمعوي المسطر لخدمة التلاميذ المتمدرسين
‏لا يسعنا بالمناسبة إلا أن نشكر المندوبة لوزارة الصحة في الإقليم و المندوب لوزارة التعليم

 

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Breaking News