بالصور: باشوية بن الطيب تخلد الذكرى 47 للمسيرة الخضراء

bt6 نوفمبر 2022Last Update :
بالصور: باشوية بن الطيب تخلد الذكرى 47 للمسيرة الخضراء

ناظوربريس

 

شهد مقر المركز المتعدد التخصصات بمدينة بن الطيب، مساء اليوم الأحد 06/11/2022، تخليد الذكرى 47  لانطلاق المسيرة الخضراء، بحضور باشا المدينة وخليفته، وقائدي الملحقتين الاداريتين الأولى والثانية ، ونائب قائد مركز الدرك الملكي ونائب رئيس المجلس الجماعي وقائد عناصر القوات المساعدة، إضافةالى عدد من المنتخبين ببني وليشك وفاعلين جمعويين وأعوان السلطة وعدد من الساكنة.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Breaking News