ناظوربريس
شهد مقر المركز المتعدد التخصصات بمدينة بن الطيب، مساء اليوم الأحد 06/11/2022، تخليد الذكرى 47 لانطلاق المسيرة الخضراء، بحضور باشا المدينة وخليفته، وقائدي الملحقتين الاداريتين الأولى والثانية ، ونائب قائد مركز الدرك الملكي ونائب رئيس المجلس الجماعي وقائد عناصر القوات المساعدة، إضافةالى عدد من المنتخبين ببني وليشك وفاعلين جمعويين وأعوان السلطة وعدد من الساكنة.






















































