ناظوربريس: تعزية
بكثير من الحزن والأسى وبرضاء تام بقدر الله وقضائه، تلقينا نبأ وفاة جدة ” عبد الأمين الدقاقي، قائد الملحقة الإدارية الأولى ببن الطيب.
وعلى إثر هذا المصاب الجلل نتقدم بأحرّ التعازي والمواساة القلبية إلى عائلة الفقيدة، ونتضرّع إلى الباري عزّ وجلّ بأن يتغمّدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم ذويها جميل الصبر والسّلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.












