ناظور بريس: ي.عرباج
في رحاب جامعة محمد الخامس بالرباط، تمكنت الطالبة الباحثة سليلة مدينة بن طيب “فاطمة الزهراء أوسار” من مناقشة رسالتها لنيل دبلوم الماستر يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019 في القانون الخاص تخصص: ماستر القانون المدني الاقنصادي.
حيث تكونت لجنة المناقشة من الدكتور “بلال العشري “كرئيس ومشرف، والدكتور عبد الرحمان الشرقاوي، و الدكتورة نجوى رويني كأعضاء.
و تمت قبول رسالة الطالبة الباحثة بعد مداولة أعضاء اللجنة، كما حضر الجلسة ثلة من الأساتذة الجامعيين وزملاء الطالبة الباحثة إلى جانب أصدقائها ومعارفها.





















