ناظوربريس
نظم مجموعة من الشباب وأعضاء جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد بشراكة مع جماعة دار الكبداني بطلاء جنبات الأرصفة المتواجدة بدار الكبداني ، في بادرة للاعتناء ببلدتهم.
وحسب تصريح الفاعل الجمعوي “خالد الحمديوي” الذي أكد على أن العمل بدأ أمس الخميس على الساعة العاشرة صباحا، وسط أجواء من التعاون و المشاركة الفعالة لاساتذة وطلبة جامعين وتلاميذ ، لا سيما أن التطوع يتطلب جهودا إنسانية لا تخلو من الدافع الذاتي والممارسة الإيجابية من أجل اكتساب شعور الانتماء إلى البلدة.
تجدر الاشارة ان عدد من المواطنين ابدوا استحسانهم الشديد لهذه المُبادرة التي قامت بها جمعية “الطلبة الجامعيين بني سعيذ ،كما شهدت ذات الحملة تشجير









































































