ناظوربريس:س.ل
تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب، من توقيف متهم بسرقة المنازل اليوم السبت 30/04/2022 ؛ حيث تم الاحتفاظ به رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل إحالة قضيته على أنظار الوكيل العام لدى المحكمة؛ فيما تتواصل الأبحاث قصد تحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الجريمة.
وكانت عناصر الدرك الملكي ببن الطيب توصلت بعدة شكايات ، تفيد تعرض مجموعة من المنازل للسرقة بتراب جماعة بن الطيب في ظروف غامضة، وأن عملية السطو تتم بالطريقة نفسها، حيث يعمل اللصوص على انتقاء المنازل الفارغة من السكان.












