مثير.. المركز الصحي ببن الطيب بدون طبيب رسمي لأزيد من ثلاثة أشهر.. وهذا ما قاله مواطنون

n p25 نوفمبر 2020Last Update :
مثير.. المركز الصحي ببن الطيب بدون طبيب رسمي لأزيد من ثلاثة أشهر.. وهذا ما قاله مواطنون

ناظور بريس : أنس أوحادوش

في ظل الوضعية المزرية التي يعيشها المركز الصحي ببن الطيب من حيث الخصاص، خاصة على مستوى التجهيزات (الألات واللوازم الطبية) وكذا غياب الطبيب الرسمي لأزيد من ثلاثة أشهر ما جعل العديد يعانون خاصة الفئة الفقير
وفي هذا السياق فقد أثار هذا الموضوع استياء واسع لدى الساكنة وسط استنكار وانتقادات من طرف نشطاء ومتتبعين للشأن المحلي وقد خصص موقع ناظور بريس حلقة خاصة لتسجيل مجموعة من الأراء حول هذا الموضوع

(12) مثير.. المركز الصحي ببن الطيب بدون طبيب رسمي لأزيد من ثلاثة أشهر.. وهذا ما قاله مواطنون – YouTube

 

 

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Breaking News