ناظوربريس
نظم مركز الدريوش للغات و الاعلاميات بشراكة مع جمعية صناع الامل للتنمية و البيئة و الثقافة دورة تكوينية مجانية بعنوان التخطيط الاستراتيجي للتفوق الدراسي.
هذا و قد حضر هذه الدورة مجموعة من التلاميذ من مناطق مختلفة، في البداية قام المدرب سفيان البشيري بإشراك التلاميذ في العملية التكوينية من خلال تسجيل الحضور و توزيع مطبوعات حيث قام التلاميذ بمناقشتها مع الاستاذ و ذلك بوضع مراحل يتم اتباعها لتحقيق الرؤيا المتعلقة بجميع التلاميذ و المشاركين و من بينها :
– تحديد الصعوبات التعلمية .
_ تحديد الاسباب التي أدت إلى هذه الصعوبات و معالجتها .
_ وضع خطة تطبيقية مرتبطة بالوقت بطريقة منتظمة .
و في الأخير تم توزيع شواهد المشاركة على التلاميذ المشاركين .



















